شروط الضمان

شروط الضمان

1 – يبدأ مفعول ضمان الوكيل من تاريخ الشراء المدون بالفاتورة الضمان )شامل( مدة سنتين على جميع الأجهزة الكهربائية.

*ضمان الكمبروسر:

مكيفات الأسبلت، الدولابي، الكاسيت، المخفي )سبع سنوات(.

مكيفات الشباك، البكج، الثلاجات، الفريزرات )خمس سنوات(.

2 -لا يسري الضمان الا بوجود فاتورة الشراء الأصل سواء من موزعينا أو من معارضنا.

3 – يستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن:

*إساءة استخدام المنتج أو عدم التقيد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها في الأنترنت والصفحات الرقمية عند تفعيل الجهاز.

*عند طلب الصيانة لا تتحمل الشركة قيمة توفير الأدوات )السقالات- م اليدوي( للمسافات من


السل

3 متر فما فوق على أن يتحمل الموزع الذي قام بالبيع أو العميل قيمة توفير الأدوات )السقالات- م اليدوي( للشركة وتجهيز الموقع للبدء


السل بالخدمة المطلوبة.

* لا تتحمل الشركة أي مبالغ ماديه أو قطع غيار أو طلب تعويض للإصلاح تحت تأثير العوامل الخارجية )سقوط الجهاز -الأمطار -الحريق الناتج عن سوء الاستخدام

والتمديدات الكهربائية( وتكون تحت مسؤولية العميل مباشره بالدفع مقابل تقديم الخدمة.

*محاولات الأصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة من الوكيل أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس.

* ضمان الشاشات مسح ملفات نظام التشغيل أو أقسام من القرص الصلب أو الأعطال الناتجة عن الفيروسات.

4 -الضمان لا يشمل مشاكل وأخطاء التركيب، التنظيف.

6 -وجود رسوم فحص على المنتج بعد انتهاء الضمان الشامل.

7 -يجب أن لا يقل تمديد مواسير النحاس أقل من 4 أمتار نحاس بالنسبة للمكيفات.

8 -الضمان لا يشمل )الريموت كنترول( يعتبر قطعة استهلاكية وبأماكن العميل الأصلاح أو الشراء بمقابل مبلغ مالي.


شروط الشراء:

-بمجرد صدور هذه الفاتورة واستلامها من قبل العميل يعتبر إقرار منه باستلام الأصناف كامله وبحالة جيده.

-يجب وضع ختم العميل )الموزع( على الفاتورة مع توقيعه بمجرد استلامه البضاعة وفي حالة اكتفاء العميل)الموزع( بالتوقيع فقط يصبح العميل ملتزما بقيمة الفاتورة دون الحاجة لختم المؤسسة.


الرقم المجاني لخدمات الصيانة: 8001240402