الشروط والأحكام

شروط الضمان

1 – يبدأ مفعول ضمان الوكيل من تاريخ الشراء المدون بالفاتورة الضمان )شامل( مدة سنتين على جميع الأجهزة الكهربائية وضمان )الكمبرسر( سبع سنوات للمكيفات الأسبلت والدولابي والكاسيت والمخفي، وضمان )الكمبرسر( خمس سنوات للمكيفات الشباك والثلاجات والفريزرات

2- لا يسري الضمان الا بوجود فاتورة الشراء الأصل سواء من موزعينا أو من معارضنا.

3 – يستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن:

*إساءة استخدام المنتج أو عدم التقيد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها في الأنترنت والصفحات الرقمية عند تفعيل الجهاز.

*عند طلب الصيانة لا تتحمل الشركة قيمة توفير الأدوات )السقالات-السّلم اليدوي( للمسافات من 3 متر فما فوق على أن يتحمل الموزع الذي قام بالبيع أو العميل قيمة توفير الأدوات )السقالات- السّلم اليدوي( للشركة وتجهيز الموقع للبدء بالخدمة المطلوبة.

* لا تتحمل الشركة أي مبالغ ماديه أو قطع غيار أو طلب تعويض للإصلاح تحت تأثير العوامل الخارجية )سقوط الجهاز -الأمطار -الحريق الناتج عن سوء الاستخدام والتمديدات الكهربائية( وتكون تحت مسؤولية العميل مباشره بالدفع مقابل تقديم الخدمة.

*محاولات الأصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة من الوكيل أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس.

* ضمان الشاشات مسح ملفات نظام التشغيل أو أقسام من القرص الصلب أو الأعطال الناتجة عن الفيروسات.

4- الضمان لا يشمل مشاكل وأخطاء التركيب، التنظيف.

5- يجب أن لا يقل تمديد مواسير النحاس أقل من 4 أمتار نحاس بالنسبة للمكيفات.

7- الضمان لا يشمل )الريموت كنترول( يعتبر قطعة استهلاكية وبأماكن العميل الأصلاح أو الشراء بمقابل مبلغ مالي.



شروط الشراء:

-بمجرد صدور هذه الفاتورة واستلامها من قبل العميل يعتبر إقرار منه باستلام الأصناف كامله وبحالة جيده.

-يجب وضع ختم العميل )الموزع( على الفاتورة مع توقيعه بمجرد استلامه البضاعة وفي حالة اكتفاء العميل)الموزع( بالتوقيع فقط يصبح العميل ملتزماً بقيمة الفاتورة دون الحاجة لختم المؤسسة.



الرقم المجاني لخدمات الصيانة: 8001240402

Call Maintenance Services: 8001240402